الاستسلام للمسيح (تأمل روحي)

“إحفظني يا الله لأني عليك توكلت. قلت للرب أنت سيدي” هل جربت يوم ما الاتكال على إنسان؟ هل وجدت أحدا يّركن عليه في هذا العالم، هل تشعر بحمل كبير، هل مشاكلك تجدها المزيد »

صلاة شكر (2)

أيّها الإله العذب، فيض الحبّ وغمر الرّحمة، عزاء المتألّمين، ورجاء النّاظرين إلى قدس حضوركَ، أشكر صلاحك المتدفّق من أعالي السّماء على شقاء ضعفي وعدم استحقاقي، وانسكاب كرمك اللّامتناهي في صحرائي القاحلة، فتنتعش المزيد »

صلاة ومناجاة (القديس أفرام السوري)

يا حبيبي وفاديَّ كن لي طريق حياة مؤبدة أبلغ فيه إلى الأب، حيث السرور والسعادة والمملكة السماوية. ينبوعك كله مواهب، ونعمتك في قلب عبدك نور وفرح وسلام وحلاوة أحلى من العسل وكنز المزيد »

صلاة للقدّيس شربل (2)

أيّها القدّيس شربل، يا من عشت في هذا الدّير حياة مقدّسة وأنت تجذب الكلّ بقدرتك العجائبيّة التي منحها الله لك. هأنذا بالقرب من قبرِك المقدّس وقد جئت أشكرك من أجل كلّ مرّة، المزيد »

صلاة لأجل المنازعين

أيّها المخلّص المصلوب، ملجأ المنازعين الخاص ورجاؤهم الأكيد، إنّنا نوجّه نحوك أشواقنا متوسّلين إليك جميعًا بأوجاعك الأخيرة التي تكبّدتها على عود الصليب كي ترتضي بأن تُسعف بنعمتك، في الدقيقة الأخيرة، كلّ المشتركين المزيد »

المحبة (قصة روحية)

قيل إنَّ ناسِكَيْن كانا يسكنان معاً، وإنَّ أحدهما اكتسب محبّةً كبيرةً لقريبه وكان يدبر كلّ وسائل الراحة لأخيه ويعتني بخدمته، مقتنعاً أنَّ كلّ ما كان يعمله لأجل أخيه كان يعمله للمسيح. ولذلك المزيد »

صلاة الى القديس يوحنا الصليب

يا يوحنا الصليب، أيها المعلم في الإيمان، والشاهد للإله الحي، الذي لم تكن لك رغبة أخرى سوى مشابهتك ليسوع المصلوب. فحملتَ الصليب، وتألمتَ وعوملتَ بقسوة وأُهنتَ، وكان اشتياقك إلى الآلام لا يفوقه المزيد »

حياة القديس جابريل لسيدة الآلام، شفيع الشباب

عيده 27 فبراير وُلِد “فرانشيسكو پوسّنتي” (جابريل فيما بعد) في 1 مارس 1838م، في أسيزي بإيطاليا. كان ترتيبه الحادي عشر بين ثلاثة عشر أخاً وأختاً. لأبيه “سانتي” الموظف بالحُكم المحلي و أمه المزيد »

أبانا الذي في السموات (قصة روحية)

دخلت إحداهن إلى الكنيسة للصلاة كعادتها و جلست على احد مقاعد الكنيسة و ابتدأت بالصلاة: أبانا الذي في السموات.. و هنا سمعت صوتا يقول لها نعم أنا هو ماذا تريدين؟ قالت بذعر المزيد »

تساعية الى مريم العذراء سلطانة جميع القلوب

يا مريم، يا سلطانة جميع القلوب، المحامية للحالات الميئوس منها، الأم الطاهرة الرحومـة، أم الحب الإلهى والممتلئة من النور السماوي، نلتجئ اليكِ من أجل النعمة التى نطلبها منكِ الآن فى هذه الساعة. المزيد »

صلاة الى القديسة مريم العذراء سيدة الرجاء

يا سيدة السلام الروحي، أمّ الراحة و السكينة، و أمّ الرجاء، انظري إليّ في وقت ضعفي و اضطرابي هذا. أعطني قلباً جديداً باحثاً ليعرف أنّ حبّ الله لي لا و لن يتغير، المزيد »

 

طلب شفاعة القديسة ريتا (في الشدائد و الأمور العسيرة)

القديسة ريتا

اللهم يا من غير متناه تنازلتَ فأستمعتَ إلى صلاة القديسة ريتا و منحتها فطنة و مقدرة على ادراك ما لا يمكن أن يدركه العقل البشري و ذلك جزاء لمحبتها لكَ و أتكالها الثابت على مواعيدكَ فأشفق علينا في حال ضيقنا وشدتنا و ساعدنا على إحتمال مصائبنا ليعلم الكفرة أنكَ أنتَ أجر المتواضعين و ناصر من لا ناصر لهم و قوة المتكلين عليكَ بواسطة سيدنا يسوع المسيح ربنا، آمين.

و أنتِ أيتها القديسة ريتا شفيعة المحتاجين و المتضيقين بالشدائد و الفاقات أنتِ المتواضعة العفيفة التي حملتْ أوجاعها بصبر جميل، أنتِ التي لا يخيب لها عروسها السماوي أملاً و لا يرد لها مطلباً: نتوسل إليكِ بأن تسألي يسوع المصلوب أن يتنازل لاستجابة طلبتنا (أذكرها) و نطلب منكِ أن تكوني لنا شفيعة لأجل مجد الله الأعظم، فنعدكِ بأن نكرمكِ و نشيد بذكركِ و نرتل مدائحكِ على الدوام، آمين.

يا يسوع الكلي العذوبة: يا من شئتَ أن ترقي في الكمال الانجيلي أبنتُكَ الأمينة القديسة ريتا بعد أن أختبرتَ فضيلتها كزوجة و أم و أرملة فأدخلتها بأعجوبة دير كاسيا المقدس و سلمتها بيديكَ الطاهرتين إلى الراهبات الأغوسطينيات نلتمسُ منكَ أن تهبنا نعمة لكي نقضي حياتنا وسط الخيرات الزمنية دونَ أن نفقد الخيرات الأزلية، آمين.

(نصلي مرة أبانا و السلام و المجد)

Comments

comments



16 تعليقات ل طلب شفاعة القديسة ريتا (في الشدائد و الأمور العسيرة)

  1. pbna قال:

    يا قديسة ريتا اشفعي لي عند يسوع حتي احمل بمولد صبي سليم معافاة انت شفيعة الأمور مستعصية مستحيلة امنحيني هذه النعمة عن طريق شفاعتك عند يسوع

  2. Maria قال:

    يا شفيعة كل امر مستحيل باركي بيتي و شفيلي زوجي و خلصيني بالسلامة تشوف بنتي بخير و صحة جيدة. و خلصي ابي بالسلامة من العملية. بحبك يا امي

  3. mona قال:

    ياقديسه ريتا احفظيلي ابني واهدي جوزي عليا واحفظي بيتي من الخراب واعطيني شغل لاساعد جوزي وكوني معنا دائما وحلي بنعمتك وبركتك علي هذا البيت يا حنون وخلصينايا شفيعه الامور المستحيله ياامي الحبيب

  4. Vanessa قال:

    Se3dine ya idise rita ana ktir b haje elikk raj3ile l bade yeh btrajeke awinee

  5. hanna قال:

    Protect us from evil, help my wife to make the right decision about our family, o,pray for us in Jesus name amen

  6. Mira قال:

    ياقديسة ريتا ساعدينا حتى تنتهي معاملات السفر بسرعة على خير حتى ننعم بالراحة والاستقرار

  7. زينخ قال:

    ارجوكي تشفعي لاجلي من حالة نفسية وقلق وتوتر وشفاء جسدي

  8. زينة قال:

    ارج
    وكي تشفعي لي ارجوكي اتخلص من حالة نفسية وقلق وتوتر وكل شي ارجوكي شفاء جسدي وعقلي ارجوكي تشفعي لي عند يسوع ارجوكي ارجوكي ياقديسة ريتا

  9. Elias gorgees قال:

    يا قديسة ريتا أرجوك اشفعي لي عند ربنا يسوع المسيح لأنال النعم التي احتاجها بشدة …آمين

  10. سلام قال:

    يا قديسه ريتا تشفعي بابني ميلاد عنده توجيهي وضعه سيأ جدا اروجكي تشفعي فيه ويخلص وترتاح نفسيته اتعبنا كتير والمور صارت مستحيله الا بشفاعتك بنعمة الرب يسوع

  11. roula قال:

    يا قديسة ريتا تشفعي لي عند ربنا و الهنا يسوع الكلي الرحمة أن يجمعني ب توأم روحي جوزيف. أرجوك … لم يعد في القلب متسع لمزيد من الأحزان و الألم

  12. john قال:

    ياشفيعة الأمور المستعصية اشفعي لنا ولمي شملنا ويسري أمورنا ويسري أوراقنا وسهلي معاناتنا وأعيدي لبيتنا البهجة والفرحة والأعياد
    ليتمجد اسم الرب الى الأبد آمين 🙏🙏🙏🙏🙏🙏 .

  13. john قال:

    ياسيدة المعونة أعيني قلوبنا ويسري أمورنا وعجلي سفرنا بشفاعة ابنك ربنا والهنا يسوع المسيح فادينا 🙏 يارب
    وليفرح بيتنا بالأعراس .

  14. Feras قال:

    🙏 ياشفيعة الأمور المستحيلة باسم ربنا والهنا يسوع المسيح تيسري معاملات السفر وتفرجي همومنا وتلمي شملنا مع أختي ليليان وزوجا وخطيبتي ريما شريكة دربي وبيت حماي وولادن وجميع المتفرقين تلمي شملن باسم الرب آمين .

  15. Rima قال:

    ياقديسة ريتا ياشفيعة الأمور المستحيلة سلمناكي همومنا تخففي حمالنا وتشفي أمراضنا وتجمعينا بأهلنا وأخواتنا وخطيبي شريك عمري وتيسري أمور سفرنا وتحمينا من كل ايد غدر ومن كل فتنات الشياطين ومن قذارة البشر والحروب اشفعيلنا عند ربنا يسوع المصلوب لأجلنا وبشفاعة أمنا البتول مريم آمين .

  16. Rita قال:

    تشفعي فينا.. امي ابي اختي وخطيبا اخي واخي التاني..ساعديهن يبنوا مستئبلون وساعديهن.. وكوني عوني بعامي الدراسي العصيب اللي رح يرسم مستئبلي.. حققيلي طموحي ياشفيعتي.. بصلوات اباءنا القديسين وعلى اسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد.. آمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>